الثلاثاء، 6 أكتوبر 2020

ريهانا المطربة الامريكية وعارضة أزياء تقوم بإهانة الإسلام والمسلمين

ريهانا المطربة الامريكية وعارضة أزياء تقوم بإهانة الإسلام والمسلمين

ريهانا المطربة الامريكية وعارضة أزياء تقوم بإهانة الإسلام والمسلمين





قامت المطربة الامريكية ريهانا يوم الجمعة بعرض مدرج افتراضي، والتي تضمنت عروضان للملابس الداخلية مصحوبة بموسيقى صاخبة مع تصميم ملابس لقصات منسقة جيداً.

حيث أن كل ما قامته ديانا صدم الكثير من الأشخاص بعد أن قامت باستخدام في الموسيقى جزءاً من أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام.

وتلقت الكثير من الهجوم والاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل انه ليست المرة الأولى التي يتم استهداف الإسلام، انه تم استهداف الإسلام وهي تعلم انه من المحرمات الدينية.

حيث ان ريهانا قامت بنشر اغانيها على مواقع اليوتيوب وتلقت الكثير من الشكاوى حول افعالها السيئة التي تقوم عليها.

حيث ان ريهانا رغم تلقيها ومعرفتها فيما تفعله، الى ان أصرت على إهانة الدين الإسلام.

حيث كان اغنية الحديث كان حول صوت دوم الذي يعتمد على موضوع يوم القيامة في أحد مقاطع الحديث المنسوبة إلى الداعية الكويتي مشاري بن راشد العفاسي.

حيث قامت باستخدام جميع الأصوات الحديث والاصوات الدين على سياق جنسي فاحش.

حيث ان كانت اغنيته كانت تابعة لأغنية لها قدمته سنة 2017م بملابس عارضة أزياء، وقامت بتقديمه بشكل لا يسمح له لأهانتها الدين الإسلامي.

 أحداث اغتصاب الفتاة الجزائرية شيماء في مسرح جريمة قتل

وهناك متابعين ذكروا لها انها لن تقبل أي اعتذار، لأنه تم تحذيرك وتوجيهك ان مثل هذا العمل يؤدي الى اهداف سيئة، وأنك انتي انسانة مريضة لأنك تقومين مثل هذا العمل التي قمتي به باستفزاز أكثر من مليار مسلم، ولا تعرفين أي شيء عن احترام الاخرين والاغنية لم تعجب كلا المسلمين والغير مسلمين بسبب استفزازك للكثير من الأشخاص.

حيث ان بعد استخدامها لأحاديث النبي عليها الصلاة والسلام، ايضاً قامت باستخدام ملابس الاسلامين من ضمن حملاتها كعارضة أزياء.

حيث انها بهذا الفعلة تقوم باستفزاز جميع المسلمين على مستوى العالم دمجت بين جميع الاهانات المسلمين.

فتاة سعودية تقوم بالتجوال بملابس متحررة في شوارع الرياض وتثير ضجة إعلامية

حيث العديد من الشخصيات المسلمين والغير مسلمين تطالب الى معاقبة هذه المطربة الامريكية والتي تقوم بهذه الاعمال السخيفة والصبيانية، بعد قيامها بهذه الأفعال يجب معاقبتها.

وتضمنت الاغنية الحديث الشريف, ونقتل الان في العام الواحد.

ريهانا#

ريهانا  # المسلم 


0 comentar_1

إرسال تعليق