الأحد، 20 سبتمبر 2020

أهم النصائح للحصول على بشرة صافية وصحية

 

أهم النصائح للحصول على بشرة صافية وصحية

أهم النصائح للحصول على بشرة صافية وصحية


أولا: تناول الأطعمة الصحية:

ان تناول الأطعمة قليلة الدهون تساعدك الحفاظ والحصول على بشرة صحية وخصوصاً الاكثار من الفواكه والخضروات مما يعمل على نظارة وحصول على جمال افضل, والابتعاد عن الحلويات والسكريات والمقالي والتي لا فائدة منها وتعد عامل مهم لحصولك على تجاعيد للبشرة.

ثانياً: الحصول على قدر كافي من النوم:

 ان حصولك على قدر كافي من النوم يعمل على الحفاظ على نظارة البشرة بدل من الإرهاق والتعب الذي يعمل على بثور البشرة وجلب بشرة غير صافية وهذا يحدث عن النساء الذين يتعرضون لمواقف صعبة وقاسية خصوصا, يجب الحصول على قدر كافي من النوم الصحي ويأخذ الجسم راحته, حيث ان النوم الكافي يساعد الجسم على الحصول على قدر كافي من الراحة مما يساعد على علاج الهالات السوداء التي تظهر على وجهك بسبب عدم حصولك على النوم الكافي والحصول على الراحة الكافية المناسبة لجسمك, حيث ان الحصول على النوم الكافي يساعد على الحصول على بشرة صحية ذات نظارة وصافية وخالية من الدهون, ويساعد النوم الكافي على الحصول على عيون لامعة وبراقة وتحسين لحالتك المزاجية.

ثالثاً: حماية البشرة من الشمس:

ان تعرض بشرتك من الشمس لفترة طويلة يعمل على الحصول على حب اللشباب في الوجه فلذلك يجب استخدام الكثير من الوقاية حتى لا يجب ان تعرض بشرتك الى الشمس لفترة طويلة سواء عن السباحة او عند الجلوس بالقرب من البحر يجب عليك استخدام الكريم الوقاية من الشمس حيث ان هذا الكريم يعمل على وقاية بشرتك من الشمس او الجلوس في أماكن فيه ظل او لبس لباس يقي جسم من اشعة الشمس التي قد تؤذي بشرتك وتساعد على عمل تجاعيد في الوجه.

رابعاً: الابتعاد عن ضغوطات الحياة:

ان الابتعاد عن ضغوطات الحياة من العوامل المهمة التي يعمل على تحسين المزاج كما ذكرنا سلفا في فقرة النوم الكاف انه يجب تحسين مزاجك حتى تحصلي على بشرة ذات نضارة متناسقة وجميلة ولامعة وعيون براقة.

خامسا: شرب المياه بشكل كافي:

شرب المياه بكمية كافية يعمل على إزالة الكثير من الاضرار في جسمك وإزالة الكثير من السموم حيث ان شرب الماء الكافي يساعدك على الحصول على بشرة ذات نظارة وجمال رائع وجذاب.

سادساً: تنظيف البشرة بشكل الدوري:

إزالة الكريم الوقاية من الشمس بعد الذهاب الى رحلة هام جدا حيث يعمل استخدام الكريمات لمدة طويلة على ظهور حب الشباب وتجاعيد في الوجه لذلك قومي بتنظيف بقايا الاوساخ العالقة في وجهك بالماء حتى تحافظ على نظافة بشرتك والحصول على بشرة جذاية وانيقة.

سابعاً: ممارسة التمارين باستمرار:

ان ممارستك للكثير من التمارين الرياضية يساعد على العناصر الغذائية التدفق الى وجهك مما يعمل على تحسين والحصول على نضارة وبشرة جميلة محافظتك على هذه التمارين باستمرار سيساعد على الحصول على نظارة جميلة ويساعد جسمك الحصول على جسم جذاب ومتناسق وذا جمال رائع وانيق وتكونين جذابة في جميع انحاء جسمك.

ثامناً: الابتعاد عن التدخين نهائياً:

ان التدخين يتسبب بمرور المواد السامة الى وجهك ويحتوي على النيكوتين التي تعمل على على جعل وجهك على مملوء بحبوب الشباب والتجاعيد لذلك الابتعاد عن التدخين كلياً يساعدك في كثير من مناحي حياتك.

تاسعاً: الاستماع الى موسيقى: ان الاستماع الى موسيقى هادئة ولطيفة يعمل على مساعدتك على الحصول على بشرة صحية وناعمة, حيث أقيمت دراسة على نساء مصابات بالصدفية حيث اثبتت الدراسة ان الذين استمعوا الى موسيقى رائعة وهادئة كانت نسبة شفائهم ثلاث مرات عن الذين لم يستمعوا فلذلك الاستماع الى موسيقى هادئة وجميلة يساعدك على الحصول على بشرة صحية ناعمة.

0 comentar_1

إرسال تعليق